الصندوق الوطني للتسليف الطلابي يفتح باب التقدم إلى القرض الشخصي

أعلن الصندوق الوطني للتسليف الطلابي اليوم فتح باب التقدم إلى القرض الشخصي للعام الدراسي 2023-2024 وذلك لجميع طلاب الجامعات والمعاهد التقانية مستجد.. ناجح.. منقول.

ووفق إعلان الصندوق الذي تلقت سانا نسخة منه يمكن للطالب الاستفادة من أحد القرضين، القرض الأول 600 ألف ليرة سورية أو القرض الثاني بقيمة 300 ألف ليرة.

وحسب البيان لا يخضع هذا القرض لأي فائدة أو رسوم أو اقتطاعات، ويتم تسديده على 20 قسطاً وبشكل شهري وذلك بعد شهرين من الشهر الذي يحصل فيه على القرض، وعلى الطلاب الراغبين بالاستفادة من القرض الشخصي تقديم طلباتهم إلكترونياً عبر رمز الاستجابة السريع كيو آر الموجود ضمن إعلان الصندوق أو عبر الرابط المخصص وذلك لغاية الـ 16 من الشهر القادم.

وفي تصريح لـ سانا بين المهندس فايز اسطفان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية أن الاتحاد عمل بالتعاون مع إدارة الصندوق على تبسيط إجراءات التقدم إلى القرض التي أصبحت إلكترونية بالكامل، مع تقليص الثبوتيات المطلوبة التي يجب تقديمها والتي أصبحت تقتصر على صك الكفالة، مشيراً إلى أن الصندوق الوطني للتسليف الطلابي أطلق صفحته الرسمية على فيسبوك وقناته الرسمية على التلغرام عبر عدة روابط.

سانا

الصندوق الوطني للتسليف الطلابي يفتح باب التقدم إلى القرض الشخصي