القضايا الطلابية ورؤى هادفة لمعالجتها وتذليلها في لقاء بين مكتب التعليم الخاص وفرع جامعة القلمون الخاصة للاتحاد الوطني لطلية سورية

في زيارة عمل للزميل المهندس فايز اسطفان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد رئيس مكتب التعليم الخاص قام بها إلى جامعة القلمون الخاصة لدراسة واقع الحال في الجامعة والاجتماع مع الزملاء الاتحاديين في فرع جامعة القلمون الخاصة.

حيث قام الزميل المهندس فايز اسطفان و الزميل محمد حسن مندورة رئيس فرع جامعة القلمون الخاصة بجولة إلى القاعات الدراسية والمخابر العملية في الجامعة واطلع على واقع الكليات في الجامعة، تلاه لقاء مطول بين الزميل فايز اسطفان والزملاء الاتحاديين في فرع جامعة القلمون الخاصة.

استهل الاجتماع بعرض تقديمي عرض به نشاطات فرع جامعة القلمون للاتحاد الوطني على مدار عام، تلاه مناقشة الزميل فايز اسطفان آخر المستجدات على مستوى القرارات الوزارية والتوضيحات الخاصة بها، منوهاً إلى ضرورة الالتزام المستمر بالعمل الاتحادي والتمثيل الصحيح ضمن المجالس الجامعية كافة ومراعاة مصلحة الزملاء الطلبة في اتخاذ القرارات وتقديم المقترحات التي تصب في المصلحة الطلابية.

وقام الزميل محمد حسن مندورة بفتح باب الحوار حيث تخلل الاجتماع مداخلات لبعض الزملاء اعضاء قيادة الفرع والزملاء رؤساء وأعضاء الهيئات الإدارية حيث تضمنت المداخلات استفسارات حول الدراسات العليا للزملاء الطلبة في الجامعات الخاصة وبعض القضايا الطلابية العامة على مستوى الكليات والجامعة.

وقدم الزملاء أيضاً مقترحات لتذليل الصعوبات التي تصادف الزملاء الطلبة والسعي لحلها بما يخدم مصلحة الزملاء الطلبة، حيث أكد فرع جامعة القلمون الخاصة للاتحاد الوطني لطلبة سورية على الاستمرار في متابعة القضايا الطلابية بمختلف أنواعها لضمان سير العملية التعليمية الصحيحة.

وبناء عليه رد الزميل فايز اسطفان على كافة الاستفسارات الموجهة من قبل الزملاء الطلبة وأخذ بعين الاعتبار كافة المقترحات المقدمة، وناقش أيضاً القضايا و الصعوبات التي تواجه الزملاء الطلبة مؤكداً على ضرورة السعي لحلها بتضافر الجهود بين فرع جامعة القلمون الخاصة والمكتب التنفيذي.

وفي الختام تم تكريم بعض الزملاء الاتحاديين في فرع جامعة القلمون الخاصة تقديراً لجهودهم المبذولة في سبيل تحقيق المصلحة الطلابية.

وعلى هامش الاجتماع جرى لقاء بين الزميل فايز اسطفان وأعضاء قيادة الفرع والزملاء رؤساء الهيئات تضمن دور قيادة الفرع ورؤساء الهيئات الإدارية في الجامعة.

الاتحاد الوطني لطلبة سورية