انعقاد المؤتمر التأسيسي لفرع الاتحاد في جامعة أنطاكية السورية الخاصة

انعقد ظهر اليوم المؤتمر التأسيسي لفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في جامعة أنطاكية السورية الخاصة برئاسة الزميل المهندس فايز اسطفان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد – رئيس مكتب التعليم الخاص و حضور الأستاذ الدكتور راكان رزوق رئيس جامعة أنطاكية السورية الخاصة .

حيث افتتح المؤتمر الزميل اسطفان مرحباً بالحضور و متحدثاً عن الاتحاد و أهدافه الأساسية على مستوى كافة المجالات انطلاقاً من مبدأ قيادة النشاط الطلابي في الجامعة بمختلف أشكاله و ضرورة تمثيل الزملاء الطلبة بشكل رسمي و طرح كافة القضايا التي تختص بالمصلحة الطلابية العامّة في المجالس الجامعية و أهمية اتباع التراتبية القيادية و الهيكلية التنظيمية و التعاون و التنسيق في العمل الاتحادي من أجل ضمان جودته بما يتوافق مع الأنظمة و القوانين النافذة و النظام الداخلي للمنظمة .

كما ألقى الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة كلمة ترحيبية رَحّب من خلالها بالمنظمة و أكّد على جوهرية العمل الطلابي التطوعي الذي يُعتبر جزء لا يتجزأ من نجاح أي منظومة أكاديمية جامعية .

ثمّ تمَّ فتح باب الحوار و أُجيب عن العديد من التساؤلات و الاستفسارات المطروحة من قِبل الزملاء طلبة الجامعة مع تسجيل كافة الملاحظات و اختُتِمت بعد ذلك أعمال المؤتمر بترشُّح العديد من الزملاء من مختلف الكليات لعضوية قيادة الفرع .

الاتحاد الوطني لطلبة سورية