لقاء تنظيمي مع فروع الاتحاد في الجامعات الخاصة تحضيراً لعقد المؤتمرات السنوية

من مركز المعلوماتية في الاتحاد الوطني لطلبة سورية، وعبر تقنية الفيديو، ترأس الزميلان المهندس عمار كعدة رئيس مكتب التنظيم والتأهيل المركزي، والمهندس فايز اسطفان رئيس مكتب التعليم الخاص اجتماعاً مركزياً لهيئة مكتب التنظيم والتأهيل المركزي حضره الزملاء رؤساء فروع الاتحاد في الجامعات الخاصة والزملاء رؤوساء مكاتب التنظيم والتأهيل الفرعية في فروع الاتحاد، وذلك تحضيراً لانعقاد المؤتمرات السنوية.

وأكد الزملاء أعضاء المكتب التنفيذي خلال الاجتماع على أهمية الحوارات والنقاشات الطلابية الهامة التي تغني عمل المؤتمرات الطلابية وطرح كافة القضايا والأفكار والرؤى التي تهم الطلاب ومناقشتها والعمل على إيجاد الصيغ المناسبة لها مع الإدارات الجامعية، وتقييم عمل الفروع خلال عام منصرم ضمن المؤتمر.

بالإضافة إلى شرح اللائحة الداخلية لمؤتمرات الفروع وآلية الترشيح وانتخاب ترميم شواغر قيادة الفرع بشكل إلكتروني من بين أعضاء المؤتمر، حيث أن باب الترشح مفتوح حتى قبل أسبوع من موعد انعقاد كل مؤتمر.

كما نوه الزملاء أعضاء المكتب التنفيذي إلى ضرورة أن يتضمن تقرير عمل كل فرع المقترحات والتوصيات الخاصة بتطوير العمل الطلابي والنهوض بواقع الجامعات الخاصة وآليات واستراتيجيات الأنشطة الطلابية ومواكبة الأفكار المعاصرة والتحول الرقمي والتركيز على الفعاليات النوعية والريادية.

الاتحاد الوطني لطلبة سورية

لقاء تنظيمي مع فروع الاتحاد في الجامعات الخاصة تحضيراً لعقد المؤتمرات السنوية