مؤتمرات فروع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعات الخاصة تناقش مطالب هامة تلامس قضايا الطلبة والعملية التعليمية

تحت شعار “عهدٌ نجدده… علماً وصموداً وانتصاراً” تنعقد المؤتمرات السنوية لفروع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الجامعات الخاصة، حيث انعقدت مؤتمرات فروع الاتحاد في كل من الجامعة السورية الخاصة والجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الجزيرة الخاصة وجامعة قاسيون الخاصة للعلوم والتكنولوجيا.

بدأت أعمال المؤتمرات بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهداء الوطن، تلاها النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية، ومن ثم قراءة التقارير النقابية لعمل فروع الاتحاد، وبعدها تم فتح باب الاستفسارات حول التقارير والقضايا الطلابية.

ومن ثم تمت الإجابة على كافة الاستفسارات ومناقشة المقترحات والحلول حول تحسين أداء الكليات في الجانبين العلمي والأكاديمي، كما تم التأكيد على إيجابية الزملاء الطلبة في طرح القضايا الطلابية ودور الهيئات الطلابية في نقل صوت الطلبة بموضوعية ومصداقية من أجل العمل على تذليل الصعوبات وحل المشكلات.

حضر المؤتمرات الزميل المهندس فايز اسطفان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية رئيس مكتب التعليم الخاص، والسادة رؤساء الجامعات ونوابهم والعمداء، والزملاء رئيس وأعضاء المؤتمر.

الاتحاد الوطني لطلبة سورية