اطلاق المرحلة الثانية من برنامج دعم وتمكين الطلاب من ذوي الشهداء في جامعة طرطوس

احتفاء بيوم الطالب العربي السوري الذي يقيمه الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الـ 30 من آذار من كل عام، حيث تضمنت فعاليات اليوم الخامس في محافظة طرطوس اطلاق المرحلة الثانية من برنامج دعم وتمكين الطلاب من ذوي الشهداء.

وتحدث كل من الزميلة الدكتورة دارين سليمان رئيسة الاتحاد الوطني لطلبة سورية والأستاذ مازن حماد نائب رئيس اتحاد غرف التجارة السورية ورئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس بحضور 50 طالباً وطالبة من كليتي طب الأسنان والهندسة المعمارية ومعهد النفط والغاز في بانياس عن دور اتحاد الطلبة وغرفة التجارة في دعم وتمكين الطلاب من ذوي الشهداء لاستكمال تحصيلهم العلمي ونجاحهم بالتعاون والتنسيق بين الاتحاد وغرفة تجارة وصناعة طرطوس ورئاسة الجامعة.

كما أكدت الدكتورة رئيسة الاتحاد أن الاتحاد حاضنة لجميع المؤسسات لوضع برامج وتشاركية مع قطاع الأعمال والقطاعات الأخرى من أجل دعم الطلاب وخاصة شريحة الطلاب من ذوي الشهداء، وبينت أن اختيار 50 طالباً وطالبة من الكليات جاء بعد دراسة وافية لمستلزمات الطالب الدراسية وتكلفتها على مدار العام.

حضر الفعالية الأستاذ الدكتور محمد عباس ديوب رئيس جامعة طرطوس، والزملاء عماد العمر وفايز اسطفان أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية، والسادة عمداء الكليات، والزميل مصطفى الخطيب رئيس فرع طرطوس للاتحاد.

الاتحاد الوطني لطلبة سورية